Take a fresh look at your lifestyle.

سفير السمارة بدولة الإمارات الأستاذ الباحث مولود ابا الشيخ يفوز بمقعد العضوية في الجمعية العربية للنيازك

تم اختيار الأستاذ الباحث “مولود ابا الشيخ” كعضو مؤسس للجمعية العربية للنيازك، والتي تم تأسيسها اليوم الأربعاء 15 نونبر 2023 ضمن فعاليات المؤتمر الرابع عشر للإتحاد العربي لعلوم الفضاء والمنعقد بإمارة الشارقة.
ويأتي هذا الإختيار بعد إنضمام جمعية هدايا السماء للشهب والنيازك السمارة للإتحاد قبل أشهر لطبيعة تخصص الجمعية وأنشطتها الثقافية والعلمية والدور الكبير في تسليط الضوء على مجال النيازك بالمغرب والوطن العربي.
جمعية هدايا السماء للشهب والنيازك بالسمارة كان لها الفضل الكبير في تصنيف عدة نيازك على قاعدة البيانات في الجمعية العالمية للنيازك والتي كان أخرها تصنيف نيزك وتسميته على مدينة السمارة وبهذا تدخل جمعية هدايا السماء للشهب والنيازك السمارة إلى مستوى دولي ممثلة بذلك الوطن العربي بمعية جمعيات ومؤسسات أخرى من ضمنها موريتانيا وتونس والجزائر ومصر والأردن والإمارات العربية المتحدة وسوريا تحت لواء الإتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك.

هنيئا للسمارة بهذه الطينة من السفراء فالمعنى أن تكون سفيرا هو أن تُشرفها بجميل صنيعك بالقيمة المضافة التي تمنحها وبالعطاء وبالكد والمثابرة والإجتهاد.
ولايسعنا في صوت السمارة إلا أن نتقدم بأسمى التبريكات والتهاني لسفيرنا الاستاذ “ابا الشيخ مولود” بهذه العضوية والتمثيلة المشرفة للسمارة، سائلين المولى عز وجل أن يوفقه في مسيرته العلمية والعملية وينفع به البلاد والعباد.