افتتاح مميز لدوري القدماء الرمضاني المميز…

Share this post with friends!

كما كان مقررا فقد شهدت القاعة المغطاة الليلة بعد صلاة التراويح حدث افتتاح النسخة الأولى من ” دوري القدماء الرمضاني ” تحت شعار : قدماء المستديرة: حفظ الذاكرة ورد الإعتبار .

1️⃣ الافتتاح كان من تنشيط عضو اللجنة المنظمة الأستاذ البشير السلامي الذي رحب بالوفد الرسمي والحضور واللاعبين القدماء والجمهور الغفير.

🕋البداية كالعادة كانت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ تلميذ مركز أمل التعليمي خطري العالمي.

2️⃣ بعد ذلك كلمة باسم رابطة قدماء أمل العودة لكرة القدم بلسان عضو مكتبها الدكتور الوالي جودا الذي بسط للحضور خلفيات تأسيس الرابطة وحرصا على حفظ الذاكرة الكروية ورد الاعتبار لممارسيها القدماء، ثم كلمة ثانية باسم اللجنة المنظمة ألقاها الأستاذ الحسين الجكاني أشار فيها إلى عزم لجنته توفير كل الشروط والظروف لإنجاح هذه النسخة الأولى والوصول بالدوري إلى بر النهاية بنجاح إن شاء الله.

3️⃣ لترسم بعد ذلك اللجنة التربوية لوحة تعبيرية تضامنية مع فلسطين الجريحة ثم كان الجميع على موعد مع عرض للفرق المشاركة.

4️⃣ أيقونة فقرات حفل الليلة تمثلت في لحظة تكريم القيدوم الرياضي ومربي الأجيال الأب ” مسعود ” حيث حظي بتكريم خاص من رئيس المجلس الجماعي المهندس مولاي إبراهيم الشريف سلمته بالنيابة عنه نائبته المستشارة فاطمة العدلي.

التكريم الموالي كان باسم رابطة قدماء أمل العودة لكرة القدم وسلمه بالنيابة الباشا رئيس الدائرة محمد سالم الطالبي ليليه تكريم آخر من نفس الرابطة عبارة عن درع تذكاري سلمه بالنيابة رئيس مصلحة التخطيط بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والرياضة الأستاذ حمدي المطاطي.

بعد ذلك أعطيت انطلاقة المقابلة التي جمعت فريق الرابطة المنظمة وفريق نهضة التعليم وأشرف عليها كل من الأب المحتفى به مسعود والسيدة المستشارة فاطمة و السيد الباشا الطالبي والأستاذ المطاطي.

5️⃣ مقابلة الافتتاح عرفت ندية كبيرة ولم تخلو من التشويق والحماس وانتهت بنتيجة التعادل بين الفريقين بواقع 4 أهداف في كل مرمى.

افتتاح الليلة حظي بحضور وفد رسمي مرموق وتوافد جماهيري غفير زين مدرجات القاعة المغطاة و كان بشهادة الجميع ولله الحمد مميزا من كل الزوايا والنواحي والمقاييس ونجحت من خلاله الرابطة في إعلان ميلادها بقوة واظهرت بما لا يدع مجالا للشك علو كعبها التنظيمي وأسست لمسار تنظيمي جاد يحسب لها في أول نسخة مع مؤشرات قوية على قدرتها على كسب الرهان وإنجاح هذه المحطة إن شاء الله.

عن اللجنة الاعلامية لدوري القدماء الرمضاني.

#رابطة_قدماء_أمل_العودة

#دوري_القدماء_الرمضاني

#معا_لحفظ_الذاكرة_ورد_الاعتبار

0 thoughts