Take a fresh look at your lifestyle.

العمران توجه إنذارات إلى المستفيدين من تجزئة رياض النهضة بالسمارة.

وجهت شركة العمران الجنوب إنذارات رسمية إلى المستفيدين من بقع تجزئة رياض النهضة جنوب حي العودة بالسمارة. الرسالة التي أرسلتها العمران جاءت بصيغة شديدة اللهجة، حيث أعربت الشركة عن أسفها لتأخر بعض المستفيدين في سداد ثمن البقع التي حصلوا عليها في هذه التجزئة. وأوضحت الرسالة أن الملفات المتعلقة بهؤلاء المستفيدين قد تم تحويلها بالفعل إلى قسم الشؤون القانونية التابع للشركة، تمهيدًا للشروع في عملية فسخ العقود.

وحسب ما توصنا به، يعتبر هذا التحرك من الشركة ضروريا لضمان سير عملية التنمية العقارية بشكل سلس ومنظم بما يتماشى مع الأهداف التنموية التي تسعى الشركة إلى تحقيقها بالسمارة.
ويعتبر تحويل ملفات المستفيدين المتأخرين إلى الشؤون القانونية قد يؤدي إلى فسخ العقود ما يعني فقدانهم لحقوقهم في البقع الأرضية التي حصلوا عليها. هذا الأمر قد يفتح المجال لإعادة بيع هذه البقع لمستفيدين آخرين أو اتخاذ إجراءات قانونية أخرى لضمان حقوق الشركة وتنفيذ المشاريع المقررة.
وينتظر أن يتجاوب المستفيدون مع هذه الإنذارات بسرعة لتجنب الفسخ والخسائر المحتملة. كما أن هذا التحرك قد يكون بمثابة دعوة للمستفيدين الآخرين للالتزام بدفع مستحقاتهم في الوقت المحدد لتجنب أي مشاكل قانونية في المستقبل.