في سياق الدينامية التنظيمية التي تعرفها النقابة المستقلة للأطر الإدارية و التقنية ومساعدي الصحة، انعقد يوم الأربعاء 24 يونيو 2026 على الساعة 18:00 ببهو المستشفى الاقليمي بالسمارة جمعا عاما تأسيسيا للمكتب المحلي للنقابة بهذا المركز الاستشفائي، تحت إشراف عضو المكتب الوطني للنقابة المستقلة الأخ “سعيد البيلال”.
وبعد التداول في مختلف المستجدات الوطنية والقطاعية التي تشهدها الساحة الصحية ومختلف القضايا المطلبية ذات الصلة بهذه الفئة وسُبل النهوض بأوضاعها وإنصافها نظير الحيف الكبير الذي تعاني منه داخل القطاع، وبعد عرض بنود القانون الأساسي للنقابة، انتقل الجمع العام إلى لحظة انتخاب المكتب المحلي و الذي جاءت تشكيلته بالإجماع كما يلي:
– الكاتب المحلي : العربي زركان
– النائب الأول: عبد الله الخضر
– النائب الثاني: لعروصي محمد
– المقرر: عيسى بورحيم
– نائب المقرر: حفيظة امقور
– أمين المال: احمد عمي
– نائب أمين المال: الحسين نور الدين
المستشارون:
– محمد سالم الشريف
– سيدي محمد سالم النيه
– مولاي حمادي الساعدي
– محمد الشنكلي
– البشير أطويف
عاشت النقابة المستقلة للأطر الإدارية و التقنية ومساعدي الصحة.





