انقطاع المياه يثير استياء سكان تجزئة المسيرة بحي السلام لما يقارب ثلاثة اسابيع.

Share this post with friends!

تعيش ساكنة تجزئة المسيرة بحي السلام في حالة من الاستياء الشديد نتيجة لانقطاع المياه الذي طال أكثر من ثلاثة اسابيع متتالية. ويعبر السكان عن تذمرهم من ضعف صبيب الماء وتأثير ذلك على حياتهم اليومية.

في ظل استمرار انقطاع المياه، يشكو السكان من صعوبة تأمين احتياجاتهم الأساسية وتأثر حياتهم اليومية بشكل كبير. وفي تصريحاتهم التي توصلنا بها، يعبر السكان عن تساؤلاتهم حول أسباب هذا الانقطاع المتواصل ويناشدون المكتب الإقليمي لقطاع المياه باتخاذ الإجراءات اللازمة لتدارك المشكل وتوفير الخدمة بشكل مستدام وبتدارك المشكل الفوري لانقطاع المياه وضمان استمرارية توفيرها. والقيام بإجراء تحقيق شامل لتحديد أسباب هذا الانقطاع المتكرر واتخاذ الإجراءات الواجبة لتفادي تكراره في المستقبل. وتحسين صبيب الماء لضمان تلبية احتياجات السكان بشكل كاف.
جدير بالذكر ان المتضررين تواصلوا مع مكتب الماء (قرب مقهى ديانا) الاسبوع قبل الماضي وسجل الشكايات يؤكد ذلك الا أن المشكل مازال مستمرا. وهو ما يؤكد التعاطي السلبي مع شكايات المواطنين.

نحن في صوت السمارة نضم صوتنا لساكنة تجزئة المسيرة ونطالب مكتب قطاع الماء بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة وضمان استقرار الإمدادات المائية للساكنة.

0 thoughts