النادي البلدي الحديدي بطلا للدوري الثاني لدوري جمعية النادي البلدي للكرة الحديدية السمارة

Share this post with friends!


توجت جمعية النادي البلدي للكرة الحديدية السمارة ل ببطولة الدوري الثاني خلال منافسات الدورة 07 من البطولة الجهوية لعصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية التي نظمت نهار اليوم الأحد 21 أبريل 2024.
الثلاثية المكونة من ” زغام الصالح، نفعي ابليل، محمد لخظر ” نافست بقوة خلال هذا الدوري وتمكنت من التتويج بعد تغلبها على ثلاثية من جمعية بوحدو ب 13 مقابل 07.
واستطاعت الثلاثية المذكورة التتويج بهذا الدوري من بين 51 فريق مشارك حيث انتزعت الفوز باللقب وكسب 02 نقاط مهمة ستعزز مشواره في صدارة ترتيب أندية العصبة.
جدير بالذكر أن النادي البلدي الحديدي استطاع أيضا التأهل إلى الدور ربع النهائي عبر ثلاثيتي ” أحمد لبيهي، ابراهيم شرامها، الحسين الضالع ” و ثلاثية ” لكحل محمد، زغام الوالي، بيري محمد بويا ” وتحقيق نقطتين مهمتين.
جدير أن نتائج الدوري جاءت على النحو التالي:
بطل الدوري الأول نادي شباب الوطية.
وصيف بكل الدوري الأول النادي البلدي طانطان.
بطل الدوري الثاني جمعية النادي البلدي للكرة الحديدية السمارة.
وصيف بطل الدوري الثاني جمعية بوجدور للكرة الحديدية.
كما نشير إلى أن حفل ختام الدوري حضره السيد الباشا رئيس الدائرة وفعاليات جمعوية ورياضية حيث تم تسليم جوائز نقدية وكؤوس على الفائزين وانتهى الحفل بأخذ صورة تذكارية.
نحن في صوت السمارة نشيد بأداء النادي البلدي الحديدي ونبارك له هذا الإنجاز ونثمن الجهود التي تبذلها هذه الجمعية من أجل تمثيل مدينة السمارة وتنمية رياضة الكرة الحديدية بالاقليم وتمثيل السمارة أحسن تمثيل محليا وجهويا ووطنيا، ونتمنى من الفاعلين المحليين دعم جهود هذه الجمعية التي تعمل بامكانياتها المتواضعة.

0 thoughts