مجلس جماعة أمكالة يعقد دورته العادية لشهر ماي 2024 .

Share this post with friends!

عقد مجلس جماعة أمكالة دورته العادية اليوم 06 ماي 2024 ترأستها السيدة “فاطمة سيدة” رئيسة الجماعة وبحضور نواب ومستشاري المجلس إضافة إلى قائد قيادة امگالة ومدير المصالح والموظفين التابعين للجماعة.
رحبت النائبة في كلمة افتتاح الدورة بالحضور من أعضاء ومسؤولين وبالحضور، حيث ذكرتهم بالنقط المدرجة في جدول أعمال الدورة ليفتح مجال النقاش فيها.

جدول أعمال دورة أمگالة رگز على عدة ملتمسات حيث تم تقديم ملتمسات هامة تعكس احتياجات ساكنة الجماعة وتطلعاتها لتحسين الخدمات والبنية التحتية بها.

أحد الملتمسات الموجهة كانت إلى وزير الداخلية، حيث تم طلب دعم مالي إضافي لسد العجز في الميزانية بهدف تعزيز القدرة على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتنفيذ المشاريع التنموية العالقة.

كما تم تقديم ملتمس آخر إلى وزير الفلاحة، حيث تم الطلب منه دعم قطاع الرعي في الجماعة، وذلك من خلال توفير الموارد والمعدات اللازمة لتحسين ظروف العمل وزيادة إنتاجية كسابة الجماعة.

وأخيرا، تم توجيه ملتمس إلى وزير التراب الوطني وسياسة المدينة، حيث طلب دمج جماعة أمكالة ضمن البرنامج الوطني للمراكز القروية الصاعدة، وذلك بهدف دعم التطوير الشامل للجماعة وتحسين جودة الحياة قاطنيها.

هذه الملتمسات تعكس التزام جماعة أمكالة بتحسين البنية التحتية وتقديم الخدمات الضرورية لمواطنيها، وتعكس أيضا حرصها على التعاون مع شركائها لتحقيق التنمية بالجماعة.

لتختتم اشغال الدورة العادية بعد التصويت على النقط المدرجة لتتلى برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

0 thoughts

أضف تعليقاً