تدشينات بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال..

Share this post with friends!

تم اليوم السبت بإقليم السمارة تدشين مجموعة من المشاريع، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 68 لعيد الإستقلال.

ومن بين المشاريع التنموية بالإقليم “تجزئة سلوان” التي دشنها عامل إقليم السمارة السيد حميد النعيمي، مرفوقا برئيس جماعة السمارة المهندس مولاي ابراهيم شريف والنائب البرلماني سيدي صالح الإدريسي والمنتخبين وشيوخ واعيان القبائل ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني.

تجزئة سلوان ووفق صاحب المشروع الدكتور مولاي البشير الشرفي تشمل عدة أنواع من البقع الأرضية المحفظة والمجهزة بالكامل، منها التجارية والسكنية، بعضها مساحته 98 متر مربع والآخر 84 ثم 80 متر مربع، كما أنها تضم مساحات خضراء و مسجد و اماكن لتوقف السيارات ومراكز تجارية و مرافق عمومية وساحات للأطفال وشوارع بعرض 15 متر.

هذا المجمع السكني يقع بموقع استراتيجي من حيث كونه وسط عدة أحياء محورية وغير بعيد عن الكلية المتعددة التخصصات وعدة مؤسسات تعليمية ابتدائية واعدادية وثانوية، ناهيك عن العديد من المرافق والمصالح العمومية.

تجزئة سلوان تقوم عروضها السكنية بتلبية متطلبات جميع الشرائح الإجتماعية الباحثة عن إقتناء سكن اجتماعي بمواصفات وتقنيات حديثة.

نحن في صوت السمارة نثمن هذه الفرصة التجارية الأولى على صعيد الإقليم التي رأت النور ولاشك أنها اصبحت محل اهتمام ورغبة لكثيرين عانوا الأمرين فيما مضى بسبب انعدام البرمجة لتجزئات سكنية من شأنها استيعاب الطلب المتزايد على السكن اللائق.

0 thoughts